منتدى أمال الجزائر

منتدى أمال الجزائر


 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 صايفي يعود للتهديف ، بزاز والشادلي يواصلان ومغني جاهز

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
RAMI
مؤسس المنتدى
مؤسس المنتدى
avatar

ذكر
عدد المساهمات : 621
نقاط : 982
تاريخ التسجيل : 19/09/2009

مُساهمةموضوع: صايفي يعود للتهديف ، بزاز والشادلي يواصلان ومغني جاهز   الثلاثاء أكتوبر 27, 2009 9:51 am

صايفي يعود للتهديف، بزاز والشادلي يواصلان ومغني جاهز
محترفو الخضر يعودون إلى الواجهة والمحليون يؤكدون جاهزيتهم لمصر

عرفت بداية الأسبوع الحالي عودة بعض لاعبينا المحترفين إلى مستواهم، لما تألقوا في المباريات التي لعبوها مع أنديتهم، ما يشير إلى أن العناصر الوطنية سوف تكون جاهزة لموعد يوم 14 نوفمبر المقبل، وهذا رغم الإصابات التي يعاني منها بعض الدوليين.

فبالرغم من التخوفات التي أبداها أنصار المنتخب الوطني، بعد أن تأكدت إصابة المدافع مجيد بوقرة ومتوسط الميدان كريم زياني، إلا أن تطمينات المسؤولين على الفاف جعلت الأنصار يتنفسون الصعداء، كما أن عودة بعض اللاعبين إلى الواجهة أكدت أن الجزائر تملك خزانا حقيقيا بإمكانه أن يمد المنتخب الوطني بعناصر جيدة قادرة على سد الفراغ في أي لحظة.
المهاجمون يؤكدون مرة أخرى
وأكد المهاجمون الجزائريون قوتهم وقدرتهم على بلوغ مرمى الخصم في أية لحظة، كما أظهروا جاهزيتهم لتلبية دعوة «الشيخ» رابح سعدان من خلال الوجه الطيب الذي ظهر به كل واحد منهم في المباريات التي لعبوها مع أنديتهم.
صايفي يعود للتهديف
فالهدف الجميل الذي سجله رفيق صايفي مع ناديه الخور مكنه من تحقيق أول فوز له في البطولة القطرية، وبين أن اللاعب الذي ضيّع العديد من الفرص رفقة المنتخب الوطني في مواجهة رواندا أكد مرة أخرى أن ذلك لم يكن سوى سوء الطالع، وأنه استعاد إمكانياته وهو ما يجعله قادرا على دك شباك أي فريق.
الشادلي يلفت الأنظار
كما أن تألق العمري الشادلي مع ناديه ماينز في المباراة التي جمعت بنادي فريبورغ من خلال التمريرة الحاسمة التي جعلته يلفت الأنظار أكد مرة أخرى أن خزان الخضر مازال يزخر بلاعبين بإمكانهم الدفاع عن الألوان الوطنية بقوة كبيرة.
بن يمينة يواصل
وقاد اللاعب الجزائري الشاب كريم بن يمينة، فريقه اتحاد برلين إلى فوز كبير خارج قواعده أمام نادي ألمانيا أخن، في المباراة التي تدخل في إطار الجولة العاشرة من بطولة الدرجة الثانية الألمانية. وساهم بن يمينة في الفوز المحقق بتمريرة حاسمة في لقطة الهدف الأول، كما شكل خطرا كبيرا على دفاع المنافس، بفضل قوته البدنية، وسرعته، ولعب بن يمينة اللقاء أساسيا، وتم استبداله في الدقيقة 77.
مغني جاهز
وأكد مراد مغني متوسط ميدان لازيو روما أنه سيكون جاهزا لموعد 14 نوفمبر المقبل، وهذا رغم أنه لم يشارك في المباراة التي جمعت فريقه بنادي باري، حيث أنه كان في كرسي الاحتياط، وأشار إلى أنه سيكون جاهزا خلال الساعات القليلة المقبلة.
بزاز استعاد مستواه
وسيكون بإمكان الطاقم الفني الوطني الاعتماد على ياسين بزاز الذي عاد إلى مستواه في الأسابيع القليلة المنصرمة، بدليل حصوله على لقب أحسن لاعب في ناديه، كما يواصل كل من كريم مطمور وعنتر يحيى تألقهما في البطولة الألمانية مع فريقيهما بوروسيا مونشغلادباخ وبوخوم.
المحليون يواصلون
أما اللاعبون الذين ينشطون في البطولة الوطنية، فقد واصل كل منهم مسيرته مع ناديه، على غرار الحارس الوناس قواوي الذي تألق مع جمعية الشلف الفائز بخماسية نظيفة أمام شباب بلوزداد، كما عاد الوفاق الذي يلعب له عددا معتبرا من الدوليين، على غرار الحارس شاوشي، رحو ولموشية بفوز ثمين من حسين داي أمام النصر المحلي، قبل أن يتنقل إلى المغرب لمواجهة الرجاء البيضاوي المحلي.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://amal-algerie.ibda3.org
 
صايفي يعود للتهديف ، بزاز والشادلي يواصلان ومغني جاهز
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى أمال الجزائر  :: المنتخب الوطني :: أخبار المنتخب الوطني-
انتقل الى: