منتدى أمال الجزائر

منتدى أمال الجزائر


 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الاتحادية الدولية تطالب التشادي إيزشال بالعودة إلى اتحاد البليدة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
RAMI
مؤسس المنتدى
مؤسس المنتدى
avatar

ذكر
عدد المساهمات : 621
نقاط : 982
تاريخ التسجيل : 19/09/2009

مُساهمةموضوع: الاتحادية الدولية تطالب التشادي إيزشال بالعودة إلى اتحاد البليدة   الثلاثاء أكتوبر 27, 2009 9:47 am

فيما يهدّد الأنصار بمقاطعة لقاءات الفريق بملعب تشاكر
الاتحادية الدولية تطالب التشادي إيزشال بالعودة إلى اتحاد البليدة

راسلت، أول أمس، الاتحادية الدولية لكرة القدم لاعب اتحاد البليدة التشادي إيزشال وطالبته بالعودة إلى تشكيلة مدينة الورود ومواصلة مشواره معها. كما هدّدت الفيفا المعني بالأمر في حالة رفضه العودة بتغريمه بمبلغ مالي قدره 40 ألف أورو، وهو المبلغ الذي تحصّل عليه اللاعب بداية الموسم من إدارة الرئيس محمد زعيم قبل المغادرة.
كانت إدارة اتحاد البليدة قد راسلت ''الفيفا'' في شهر سبتمبر المنصرم، تؤكد من خلال المراسلة ارتباط اللاعب التشادي بالفريق لـ4 مواسم أخرى، وبالتالي لا يمكنه الإمضاء لأي فريق آخر دون تسريح من اتحاد البليدة. علما أن إيزشال قد انضمّ في بداية الموسم إلى صفوف فريق داندان البلجيكي على الأمل الإمضاء على عقد احترافي بالنادي البلجيكي، غير أن إدارة البليدة راسلت الفيفا وتقدمت باعتراض، مبررة ذلك بارتباط إيزشال بعقد مع الاتحاد لأربع سنوات كاملة.
وفي أول رد فعل، أكّد المهاجم التشادي إيزشال في تصريح لـ''الخبر''، على استعداده للعودة إلى الفريق ومواصلة المشوار مع التشكيلة البليدية.
من جهة أخرى، عرض أول أمس أحد مسؤولي اتحاد الحراش على اللاعب قسوم، فكرة العودة إلى تشكيلة ''الصفراء'' خلال مرحلة الميركاتو القادم، غير أن قسوم لم يرد على المسؤول لا بالرفض أو بالقبول مؤكدا له بأن فكرة التنقلات الشتوية لم تحن بعد. ويكون فريق اتحاد الحراش ثالث فريق يريد الاستفادة من خدمات قسوم بعد مولودية العلمة، ومؤخرا فريق شباب بلوزداد الذي وضع قسوم في مفكرته.
وفي سياق منفصل، استأنف اتحاد البليدة التدريبات هذا الأسبوع بتعداد مكتمل بعد اندماج كل من سباعي وعابد مع المجموعة، بعد تماثلهما للشفاء. وقد ارتاح مواسة لاكتمال التعداد وشغور عيادة الفريق من المصابين.
وقد أبدى العديد من أنصار اتحاد البليدة عن استيائهم من الظروف التي أضحت تلعب فيها لقاءات الفريق ليلا، حيث ينعدم الأمن في ضواحي الملعب، مما يترك الفرصة لبعض قطّاع الطرق للاعتداء على الأنصار وتهديدهم بالسلاح الأبيض وابتزاز أموالهم وهواتفهم النقالة، وذلك ما حدث خلال اللقاء الأخير للفريق حيث تعرّض العديد من هؤلاء إلى السرقة وعلى بعد أمتار فقط من الملعب وذلك في غياب تامّ لقوات الأمن.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://amal-algerie.ibda3.org
 
الاتحادية الدولية تطالب التشادي إيزشال بالعودة إلى اتحاد البليدة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى أمال الجزائر  :: كرة القدم :: الدوري الجزائري-
انتقل الى: